الرئيسية / موضة / ملابس / التسوق عبر الإنترنت يجذب المستهلك العربي.. تعرف على تجربة فارفيتش

التسوق عبر الإنترنت يجذب المستهلك العربي.. تعرف على تجربة فارفيتش

Spread the love

موقع فافيتش

انتشرت في الآونة الأخيرة مواقع عديدة للتسوق والبيع عبر مواقع الإنترنت، واستطاعت أن تجذب ثقة الأفراد مع مرور الوقت لما تقدمة من خدمات جيدة تلبي احتياجاتهم وإلتزام بمواعيد التسليم إلى جانب الإلتزام بالمواصفات المحددة والاستجابة للتقيمات المقدمة.

ومن أشهر هذه المواقع موقع فارفتيش المخصص لمحبي شراء الماركات العالمية الأصلية في عالم الأزياء، حيث يوفر لعشاق الموضة فىصو الاستمتاع بتجربة تسوق ممتعة عبر متجره الإلكتروني، من أحدث وأرقى بيوت الأزياء العالمية لجميع الفئات العمرية سواء من النساء أوالرجال أو الأطفال.

يعد فارفتيش هو تجربة فريدة من نوعها في عالم التسوق الإلكتروني لعشاق الموضة، حيث أصبح بإمكانك شراء الملابس وحقائب اليد والإكسسوارات والأحذية وقتما تشاء وفي أي مكان من جميع أنحاء العالم، وذلك بمجرد تصفح الموقع أو تطبيق فارفتيش الذي يوفر لك متابعة أحدث صيحات الموضة من خلال هاتفك الذكي.

حرص فارفتيش على تسهيل عملية البحث أثناء عملية التسوق عبر الموقع، وذلك من خلال تصنيف المنتجات إلى أقسام  نساء ورجال وأطفال، بالإضافة إلى وجود أقسام فرعية داخل كل تصنيف.

هل منتجات فارفتيش أصلية؟

تم انتقاء منتجات فارفتيش في الموضة والأزياء بعناية وخبرة، وذلك من قبل فريق من أفخر الماركات والبوتيكات حول العالم،  لذلك يضمن لك فارفتيش أصالة جميع المنتجات المتوافرة عبر متجره الإلكتروني.

تألقي بإطلالات مذهلة مع أشهر الماركات العالمية عبر موقع فارفتيش

يحتوي موقع فارفتيش الموجه للشرق الأوسط باللغتين العربية والإنجليزية الذي انطلق في أوائل عام 2018،على العديد من الأزياء المذهلة التي لن تجدها في أي مكان آخر، حيث يضم أكثر من 1500 متجرا حول العالم.

يوفر فارفتيش مجموعة من الأزياء المتنوعة والمختلفة والتي تلهم شخصيتك بمجموعة فريدة من الإطلالات العصرية في عالم الأزياء، حيث ستجد مجموعة لا مثيل لها من الأزياء من أحدث الماركات العالمية التي لا يقدمها سوى موقع فارفيتش.موقع فارفيتش ينتقي الأفضل لك فقط ، من أجل ضمان حصولك على ما تحب، حيث يساعدك فارفتيش على اكتشاف واختيار إطلالات مذهلة من أفضل الماركات العالمية، إلى جانب تسوق أزياء الماركات المفضلة لديك، مثل فساتين وأحذية ومعاطف غوتشي ودولتشي اند غابانا وسان لوران ، كما يمكنك شراء أحذية وملابس رياضية أصلية من لاكوست بوما تمبرلاند أديداس، أيضا يمكنك الاستمتاع بإطلالة أنيقة من الأزياء الراقية والعصرية من غوتشي و جيفنشي.

موقع فارفتيش وتجربة تسوق إلكتروني آمنة

  • يسعى موقع فارفتيش أن يتمتع عملائه بتجربة تسوق إلكتروني آمنة أيضا، يحاول فارفتيش أن يكون وصف المنتجات المعروضة على الموقع دقيقًا قدر الإمكان، فهو لا يسمح بتقديم منتجات ذات عيوب أو ذات جودة أقل من المعايير المقابلة للبيع في السوق عبر الموقع الإلكتروني، إذا لم يماثل المنتج الذي طلبته ما عرض على الموقع، أي إذا احتوى على عيوب أو إذا كان ذا جودة أقل، يمكنك عندها إرجاعه إلى فارفتيش الذي سوف يقوم بالتواصل مع صاحب المنتج نيابة عنك.
  • فور استلام المنتج من قبل الشريك ذي الصلة، ستقوم باسترداد القيمة الكاملة للمنتج ذي العيوب، أو بدلًا من ذلك، ستحصل على خصم أو استبدال أو إصلاح لهذا المنتج حيثما كان ذلك ممكنًا، كما سترد لك أي رسوم توصيل مطبقة وأي تكاليف معقولة تحملتها عند إرجاع المنتجات.
  • يضمن لك فارفتيش أن المنتجات التجميلية المعروضة على الموقع، لا تحتوي على مكونات يمكن أن تسبب خطرًا على الصحة أو الممتلكات أو البيئة.
  • يحرص موقع فارفتيش على سلامة منتجات ملابس الأطفال، حيث يلتزم بإرشادات لإبراز أنواع المنتجات التي قد يتقيد أصحاب المنتجات ببيعها عبر المنصة الإلكترونية.
  • وذلك وفقًا لقيود سلامة المنتجات والتي تلتزم بمسؤولية التأكد من أن السلع التي يبيعونها تتوافق مع جميع قوانين ولوائح المنتج المعمول بها تقع على عاتق أصحاب المنتجات، مثل معايير القابلية للاشتعال وشهادات الامتثال وملصقات التتبع.
Facebook Comments

عن zatuna