الرئيسية / موضة / اكسسوارات / تنسيق الاكسسوارات مع الملابس
تنسيق الاكسسوارات مع الملابس يكون على حسب ستايل ملابيك التي ترتدينه, فعلى حسب الستايل يتم اختيار الاكسسوارات
تنسيق الاكسسوارات مع الملابس
تنسيق الاكسسوارات مع الملابس

تنسيق الاكسسوارات مع الملابس

Spread the love

اكسسوارات

الاكسسوارات هي عبارة عن حُلِي أو كَماليات تُضيفها المرأه على ملابسها كي تُظهر أناقتها أكثر و من تلك الاكسسوارات النظارات والحزام والحَقاءب والقفازات والشالات والمظلات والقبعات والحقائب المُطرّزة وربطة الشعر المختلف اشكالها وألوانها وأحجامها, أما الجزء الأكثر أناقة وإستخدام هي المجوهرات مثل السلاسل والأساور والخواتم والساعات التي تُضفي رونق خاص على الملابس, والغاية من ذلك هو إبراز الملابس وتجميلها بالملحقات التي تم ذكرها, فلا تحلو إطلالتك إلا بتلك الزينة التي تُبرز الجمال وخاصةً إن كانت غير مُبهرجة, فبَساطتها في جمالها

فبعض الفتايات نراها ترتدي جميع أشكال الُحلي والإكسسوارات التي تُتعب العين وتجعل النظر إليها يكسوه التشويش وإثارة الأعصاب.

و سنوضح مع زَتونة كيفية تنسيق الاكسسوارات مع الملابس وإختيار تلك المُقتنيات والإكسسوارات مع الملابس لتُصبح لائقة المنظر.

 

ملابس واكسسوارات

الملابس أو الفساتين ذات الكتف الواحد: ستكون إطلالتك أجمل عند إرتِداءك لسلسة طويلة ورقيقة المنظر يتدلل منها قطعة ماس رمزية مثلاً مع حلق طويل غير ضخم و ربط شعرك للخلف مع إرتداء خاتم كبير الحجم.

البلوزات ذات الرقبة الطويلة: لا ترتي أبداً سلاسل على تلك البلوزات, لأنها ستُفسد شكل إطلالتك و لكن إكتَفي بإرتِداء خاتم كبير مع ربط شعرك بما تُعرف بتسريحة الكَحكة أو الدائرةأو ذيل الحِصان.

ملابس ذات أكتاف عريضة: يكفي أن ترتدي أقراط صغيرة في الحجم <حلق>

ملابس بياقة على شكل رقم 7 : يُفضل إرتِداء سِلسلة تُربط على العنق, ويمكنكِ أيضاً إرتِداء سلاسل طويلة

ملابس بدون حمالات: إرتدي أقراط طويلة بجانب السلاسل التي تُربط على العُنق مع سلسلة طويلة أو إرتداء شال قصير <إشَرب> منقوش أو شال طويل ينزل من الجِهتين, أو يمكنك إرتداء سلسلة مُتدللة وأساور.

ملابس تحتوي على قطعة قماش شفافة تغطي الصدر: إرتدي أقراط صغيرة الحجم وأكتفي بذلك

 

تنسيق الملابس

إن كنتِ في فصل الصيف وكانت الحرارة مرتفعة أوكنتِ في فصل الشتاء ويهطُل المطر يمكنكِ الحصول على مظلة بأشكال رقيقة يدخل معها طبقة قماش من الشيفون مثلاً وذلك مع إرتداء فستان منفوش أو ملابس كلاسيكية ويمكنكِ لإرتِداء القُفاذات القصيرة التي لا تتعدى الكتف مع قطعة قماش من التُل أو الدانتيل الموصول بها لإطلالة أنيقة وجذابة.

إن أردتِ إرتِداء قُبّعة في فصل الصيف لحماية رأسِك من أشعة الشمس, فهنا ستَختارين ملابسك حسب شكل القبُعة, فهناك القُبعة Fedora,وهذه القُبعة تليق مع البلوزات ذات الرقبة مع تنورة مُجسمة.

أما الكاب فيحتاج لملابس رياضية أو الكاجول.

و القُباعات الصوفية تحتاج لإرتِداءك للبوت الطويل والجَاكت الجوخ و إضافة طلّتِك بالشال الصوف.

أما القبّعة الشتوية غير الصوف كالقبّعة التي تسمى بقبعة الفروسية في أمان الخروجات والتي تختلف عن القبعة التي يرتديها الفُروسيين في نوع القماش والحجم تقريباً, فيمكن إرتِداءها على البالطو والجواكت الجِلد ويمكن إرتداء الشال مع الجواكت الجلد.

و القبُعات الفرنسية تحتاج لإرتِدا فساتين مُجسمة أوفُساتين منفوشة مع إرتِداء قُفاذات تم ذكرها.

النظارة الشمسية يمكن إرتِداءها على جميع الملابس ولكن يجب أن يناسب مقاسها لحجم وجهِك.

الساعات يُمكن إرتداءها مع الملابس الكاجول أو الزِّي الرسمي, وذلك حسب شكل الساعة, فإرتداء الملابس الكاجول يحتاج لساعات ضخمة, أما الملابس الرسيمة تحتاج لإرتداء الساعات المُدهبة أو الفِضية صغيرة الحجم.

كما يمكنكِ معرفة انواع الذهب من خلال زيارتكِ لنا عبر الموقع

Facebook Comments
الاكسسوارات من الاشياء المهمة التي تحب المرأة إرتدائها لتزيد من إطلالتها أناقة وجمال

عن Hayam