الرئيسية / صحة ورشاقة / العلاج بالاعشاب الطبيعية / علاج الانفلونزا بالاعشاب
علاج الانفلونزا بالاعشاب
علاج الانفلونزا بالاعشاب

علاج الانفلونزا بالاعشاب

Spread the love

علاج البرد

علاج الانفلونزا بالاعشاب, الانفلونزا هي من الأمراض التي تُصيب الإنسان و خاصةً في فصل الخريف و فصل الشتاء , و هي التهاب في الرئتين يسببه فيروس , و هي من الأمراض التي يُصاب بها الكثيرين , فهي من أكثر الأمراض شيوعاً بين البلدان وسوف تعرف اعراض الانفلونزا وطرق علاجها بالاعشاب الطبيعية مع زتونة

 

اعراض البرد

غالباً ما يكون للاشخاص الذين يصابون بالانفلونزا بعض من أو كل الاعراض التي سنذكرها لكم, فاذا اصبت بتلك الاعراض فاعرف انك مصاب بالانفلونزا:

  • سعال
  • آلام في العظام
  • ضعف
  • التهاب في الحلق
  • حمىَ
  • صداع
  • الاصابة بالشعور الاسهال اذا كانت البرد بالمعدة
  • ارتفاع درجة حرارة الجسم

 

علاج الانفلونزا

و أفضل علاج للأنفلونزا  هو تناول الاعشاب الطبيعية , وسنعرض لكم بعض أنواع علاج الانفلونزا بالاعشاب للتخلص من الانفلونزا مثل الزكام والرشح والكحة وانفلونزا العظام دون عناء و إهدار الكثير من الوقت للعلاج منها …

 

مشروبات للبرد

علاج الانفلونزا بالليمون

و هو من أكثر الطرق شيوعاً في علاج الانفلونزا , قوموا تحضير كوب من الماء الدافئ و ملعقتين من العسل و كوب عصير الليمون, و اخلطوا تلك المكونات مع بعضها البعض و تناولوها في المساء قبل النوم.

 

 

الزنجبيل للزكام

قوموا بوضع ملعقة من القرفة مع نصف ملعقة مع الزنجبيل بالماء المغلي , و يُضاف لهما ملعقة واحدة من العسل للتحلية , و تناولها في المساء قبل النوم .

 

البردقوش للبرد

اضيفوا ملعقتين من البردقوش إلى كوب من الماء المغلي , ثم قوموا بتصفية الماء و أشربوا منه كوب في الصباح  وكوب آخر في المساء .

 

فوائد اليانسون للزكام

قوموا بغلى أعشاب اليانسون مع الزعتر و الزنجبيل لمُدة خمس دقائق ثُمَّ يُحلّىَ بالعسل أو السُكَّر , و اشربوه دافئاً , و ذلك يؤدي الى تنشيط جهاز المناعة , و قتل الجراثيم , و إزالة البلغم, و لكن يُمنع هذا الشراب على الحوامل.

 

علاج البرد بالثوم

قوموا بتقشير ثلاث حبات من الثوم و تناولوها في الصباح بعد الاستيقاظ من النوم مباشرةً لمدة ثلاث مرات في الأسبوع , فهو يعمل على تحسين و زيادة الطاقة الحيوية في الجسم ويزيد من كفاءة الجهاز المناعي  في الجسم , و لعلاج الكثير من الامراض الاخرى غير الانفلونزا.

 

علاج الانفلونزا بالجزر

يؤكل الجزر باستمرار لأنه مضاد للأكسدة و الزكام و الانفلونزا.

 

علاج الانفلونزا بالفلفل الحار 

علاج جيد للانفلونزا ويمن تناوله لاخراج الانفلونزا من الجسم

 

وفي النهاية لابد ان نوضح لكم انه يجب عليكم المحافظة على الصحة من الاصابة بالانفلونزا والبعد عن تقلبات الجو الدائمة والهواء المتزايد والاكثار من تناول كل ما به فيتامين c مثل البرتقال والجوافة ويمكنك التعرف على نصائح للوقاية من الانفلونزا ممتازة للحفاظ على الصحة

Facebook Comments

عن zatuna

شاهد أيضاً

لبان الذكر

لبان الذكر

Spread the love لبان الذكر, يجهل الكثير فوائد اللبان الذكر او ماهو من الاساس فهو …

فوائد زبدة الشيا

فوائد زبدة الشيا

Spread the love محتوى الموضوعزبدة الشيازبدة الشيا الافريقيةأنواع زبدة الشيافوائد زبدة الشيافوائد زبدة الشيا للشعرفوائد …